مؤسسة الإقراض الزراعي
الإقراض الزراعي وجمعية مصدري الخضار والفواكه يبحثان التعاون
الرئيسية » آخر الأخبار » الإقراض الزراعي وجمعية مصدري الخضار والفواكه يبحثان التعاون
الخميس, سبتمبر 9, 2021

عمان 8 ايلول (بترا)- بحث مدير عام مؤسسة الإقراض الزراعي بالوكالة المهندس محمد الدوجان اليوم الأربعاء مع رئيس الجمعية الأردنية لمصدري الخضار والفواكه عبد الله الزبن والوفد المرافق له، الخدمات الإقراضية التي تقدمها المؤسسة في المجالات  كافة .
كما بحثا الأمور المتعلقة بخدمات ما بعد الإنتاج وتحسين فرص تصدير الخضار والفواكه بتوفير القروض المناسبة لإقامة البنية التحتية التي توفر ظروفا تسويقية ملائمة لتسويق المنتجات الزراعية من خلال دعم مشاغل التعبئة والتبريد والتغليف وزراعة المحاصيل التعاقدية والتصديرية في ظل المنافسة الشديدة للمنتج الزراعي .
وعرضا لإمكانية الاستفادة من امكانيات الجمعية التدريبية في توجيه المهتمين من المزارعين لتدريبهم واكسابهم خبرات في مجالات التسويق والتصدير واطلاع الفنيين في المؤسسة على هذه التجارب والخبرات .
وأتفق الطرفان على التحضير لاجتماعات لاحقه من اجل استكمال تعميم هذه الأفكار على بقية المصدرين والمزارعين .
واكد مدير عام المؤسسة سعيها لدعم المزارعين من خلال منح القروض الكفيلة بتشجيعهم على تغيير مفاهيم الزراعة التقليدية وتكثيف استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة والطاقة البديلة من خلال حزم من المشاريع الموجهة بفوائد مخفضة تعمل على معالجة المشاكل التقليدية التي يعاني منها القطاع الزراعي من النواحي التسويقية وكلف الإنتاج وانخفاض المردود الزراعي .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الإقراض الزراعي © 2021
تصميم وتطوير شركة الشعاع الأزرق لحلول البرمجيات