- تأثير جودة الخدمات الإلكترونية على رضا العملاء في مؤسسة الإقراض الزراعي
- أستبيان رأي ورضا شركاء العمل واحتياجاتهم بالخطة الإستراتيجية لمؤسسة الاقراض الزراعي 2023 - 2025
- استبانة تقييم اثر قروض الفقر والبطالة
- إستبانة قياس مستوى الرضا والتفاعل لدى الموظفين 2021
- استبانة رضا متلقي الخدمة 2022
- استبيان لاستطلاع رأي وتحديد احتياجات وتوقعات المجتمع المحلي
- استبانة السمعة والانطباع العام لمتلقي الخدمة 2019
- استبانة قيمة الخدمة المقدمة لمتلقي الخدمة 2019
- مقياس الرضا عن تقديم الخدمة
- فرص عمل 2021