الإطار العام لميثاق تقديم الخدمة
الرئيسية
» الإطار العام لميثاق تقديم الخدمة
الإطار العام لميثاق تقديم الخدمة
تحرص مؤسسة الإقراض الزراعي على تقديم أفضل الخدمات لكم، فتطوير وتحسين في جودة الخدمات المقدمة لكم تأتي في مقدمة أولوياتنا، وعليه ستبذل المؤسسة وكافة العاملين فيها كل جهد ممكن لتلبية متطلباتكم واحتياجاتكم بمهنية وشفافية، ووفق أفضل الممارسات والمعايير.
التــزامنا تجاهـكم
- التعامل معكم باحترام واهتمام ولباقة.
- توفير فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة بإجراءات تقديم الخدمة للإجابة على كافة استفساراتكم.
- تتم الاستجابة لطلباتكم واحتياجاتكم دون تأخير وضمن زمن محدد مسبقاً.
- أن نوفر المعلومات الدقيقة لكم عن خدماتنا ومتطلباتها بشكل واضح وعن المواعيد المحددة لانجازها.
- أن نعمل على تبسيط الاجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة لتحسين جودة وسرعة خدماتنا لكم.
- ان نعمل على تقديم خدماتنا وتوفير المعلومات عبر القنوات المختلفة في الاوقات التي تناسبكم قدر الامكان.
- توفير وسائل اتصال لاستقبال الشكاوي والاقتراحات من قبلكم وضمان مشاركتكم في تطوير الخدمات.
- تسهيل معاملات ذوي الإحتياجات الخاصة وكبار السن والنساء.
نرحب بآرائكم ومقترحاتكم وانطبعاتكم عن خدماتنا من خلال القنوات التالية:
- الموقع الإلكتروني: www.acc.gov.jo
- البريد الإلكتروني: info@acc.gov.jo
- الخط الهاتفي المباشر: 5661105
- الفاكس: 5698365
- العنوان البريدي: ص. ب. 77 الرمز البريدي: 11118 عمان الأردن
ما نرجوه منكم
- تقدير جهود موظفينا في خدمتكم ومعاملتهم باحترام متبادل.
- توفير جميع الوثائق والاوراق المطلوبة عند تقديم الطلب.
- الالتزام بالتعليمات المتعلقة بتقديم الخدمة وأماكن تقديمها وعدم تجاوز حقوق الغير.
- الاجابة على استفسارات موظفي الدائرة لضمان الحصول على الخدمة بكفاءة وفي الوقت المحدد.
- إبلاغنا بأي تغييرات في المعلومات المتعلقة بكم كتغيير العنوان أو الظروف المتعلقة بإتمام المعاملة.
- الالتزام بوسائل الاتصال المعلن عنها في حال وجود تظلم أو شكوى أو استفسار.