مؤسسة الإقراض الزراعي
فوز ثلاثة مشاريع ممولة من « الاقراض الزراعي » بجائزة سيتـي جروب العالمية
الرئيسية » آخر الأخبار » فوز ثلاثة مشاريع ممولة من « الاقراض الزراعي » بجائزة سيتـي جروب العالمية
الاثنين, مارس 16, 2015

فازت ثلاثة مشاريع زراعية ممولة من مؤسسة الاقراض الزارعي بجائزة سيتـي جروب العالمية لأصحاب المشاريع الصغرى لعـام 2014 ضمـن فئات الجائزة المختلفة .

وقال مدير عام مؤسسة الاقراض الزراعي المهندس محمد الحياري ان المؤسسة حصدت ثلاث جوائز خلال الاحتفال الذي اقامته مؤسسة نهر الاردن ومجموعة سيتـي جروب العالمية ، مبيناً ان المشاريع الزراعية التي مولتها المؤسسة فازت بهذه الجائزة وللعام السادس على التوالي مؤكداً قدرة المستفيدين من قروض المؤسسة على إقامـه وادارة المشاريع الزراعية التي تم تنفيذها علمـاً بان المؤسسة حصلت على العديد من هذه الجوائز خلال السنوات السابقة .

وأشار الحياري الى ان هذه الجائزة تهدف الى تقديم الدعم الى اصحـاب المشاريع الصغيرة وبيان الدور الفاعل الذي يقوم به اصحاب هذه المشاريع الممولة من المؤسسة في تعزيز الاقتصـاد الوطنـي من خلال المساهمة في الحد من مشكلتي الفقر والبطـالة في الريف والبادية الاردنيـة في تنفيذ مشاريع أسرية مدرة للدخـل وسريعة الانتاجية وبالتالي العمل على ايجـاد فرص عمـل لأفراد هذه الأسـر .

وفاز بالجائزة المقترض عدي عطية سلامه الحياري من فرع المؤسسة في غرب عمان وكـان المشروع لغاية انشاء شركة صغيرة لتنسيق الحدائق والمزارع وصيانتها .
والمقترض محمد احمد علي الزبون من فرع جرش وكان المشروع لغاية شراء صوص لاحم ، بالاضافة الى فوز المقترض خليل محمود رضوان من فرع الزرقاء ضمـن فئه جائزة منحـه الرياده لتطـوير المشاريع القائـمة في قطاع الزراعه، وكان المشروع لغايات زراعة ما مساحتة 50 دونما بالكرمة بنظام الحصيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الإقراض الزراعي © 2024
تصميم وتطوير شركة الشعاع الأزرق لحلول البرمجيات